لجنة الإختبارات والمقابلة الشخصية

أنت هنا

 

لجنة الاختبارات والمقابلة الشخصية هي لجنة متعددة وفق التخصصات لإجراء الاختبارات والمقابلة الشخصية للمتقدمين للتعين على وظائف أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من المعيدين والمحاضرين، وترتبط مباشرة بسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.

 

وتشمل مهام اللجنة الدائمة للاختبارات والمقابلة الشخصية على ما يلي:

  • إنشاء بنك لأسئلة الاختبارات في تخصصات اللجنة.
  • التأكد من تصنيف الجامعة (الجامعات) المتخرج منها المتقدم، ومن التخصص الدقيق وامتداد التخصص بالنسبة للمحاضرين وأعضاء هيئة التدريس.
  • تحديد موعد الاختبار واخطار المتقدمين بالموعد والمكان المحدد للاختبار عن طريق الموقع الإليكتروني.
  • عقد الاختبار التحريري وتصحيحه للمحاضرين والمعيدين ورصد النتائج للمتقدمين.
  • إجراء المقابلات الشخصية مع المرشحين من المعيدين والمحاضرين الذين اجتازوا الاختبار التحريري بدرجة أكبر من أو تساوي (50(% من الدرجة الكلية.
  • إعداد قائمة بالمتقدمين من المعيدين والمحاضرين مرتبة حسب الأفضلية بناء على نتائج الاختبار التحريري (25(%، والمعدل التراكمي (50(%.
  • إجراء المقابلات الشخصية مع المرشحين لوظائف أعضاء هيئة التدريس وإعداد تقرير بمدى ملائمة المتقدم من عدمها وترتيبهم حسب الأفضلية.
  • إحالة القوائم بعد اجراء الاختبارات والمقابلة الى لجنة التنسيق والمتابعة.
  • تنهي اللجنة جميع أعمالها خلال خمسة أسابيع بحد أقصى من إحالة لجنة التنسيق والمتابعة.

 

قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vrpssr.psau.edu.sa/ar/page/1-226