لجنة التنسيق والمتابعة

أنت هنا

 

لجنة التنسيق والمتابعة هي البوابة الوحيدة في الجامعة المعنية باستقبال طلبات ترشيح المواطنين المؤهلين للتعين على وظائف أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من المعيدين والمحاضرين، وترتبط مباشرة بسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.

وتشمل مهام اللجنة الدائمة للتنسيق والمتابعة على ما يلي:

  • استقبال طلبات المتقدمين للترشح لوظائف أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من المعيدين والمحاضرين.
  • التأكد من اكتمال الأوراق المطلوبة والتي تشمل:

          * صورة من الهوية الوطنية.

          * صورة مصدقة من الشهادات لكل مرحلة.

          * صورة مصدقة من السجل الأكاديمي لكل مرحلة.

          * صورة مصدقة من السجل الأكاديمي للدراسات السابقة إن وجدت.

          * نسخه من رسالة الدكتوراه.

          * قرار معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم لمن حصلوا على شهادتهم من خارج المملكة.

  • تصنيف المتقدمين الى مجموعات حسب الاختصاص والمعدل التراكمي.
  • التنسيق بين اللجان المختلفة وبين الكليات واللجنة الدائمة للمعيدين والمحاضرين.
  • إنشاء قاعدة بيانات للمتقدمين الى لجان الاختبار والمقابلة الشخصية.
  • إحالة قوائم المصنفين من المتقدمين الى لجان الاختبار والمقابلة الشخصية.
  • إحالة قوائم المرشحين الواردة من لجان الاختبار والمقابلة الشخصية الى الكليات المعنية لإكمال الإجراءات وفق نظام ولوائح التعليم العالي.

وتتشكل اللجنة الدائمة للتنسيق والمتابعة من الأعضاء التالية أسماؤهم :

م

الاسم

الجهة

الصفة

1

د. عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري

وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

رئيساً

2

د. محمد فتحي محمد النجار

مستشار بالوكالة ( متابعاً للطلبات مع اللجان  والكليات)

عضواً

3

أ. عبد المجيد بن على المطيويع

متابعاً للطلبات مع اللجان  والكليات

عضواً

4

أ. إبراهيم بن عبدالرحمن الجوير

 

أمين اللجنة

5

أ. خليف بن عودة العنزي

منسقاً ومتابعاً للمعيدين والمحاضرين

سكرتيراً للجنة

6

أ. متعب بن عبدالله العنزي

منسقاً ومتابعاً لأعضاء هيئة التدريس

سكرتيراً للجنة

قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vrpssr.psau.edu.sa/ar/page/1-225